Minggu, 31 Juli 2011

TASHIRUL QULUB/تسخير القـلوب

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل ممحمد وعجل فرجهم والهك اعدائهم


اللهم إني أسألك يالله يا واحد يا أحد يا وتر يا نور يا صمد يا من ملأت أركانه السماوات و الأرض أن تسخر لي قلب فلان بن فلان كما سخرت الحية لموسى بن عمران عليه السلام و أسألك أن تسخر لي قلبه كما سخرت لسيلمان جنوده من الجن و الإنس و الطير فيهم يوزعون و أسألك أن تلين لي قلبه كما ليّنت الحديد لداوود عليه السلام و أسألك أن تذلل لي قلبه كما ذللت نور القمر لنور الشمس , يالله هو عبدك ابن أمتك و أنا عبدك ابن أمتك أخذت بقدميه و بناصيته فسخره لي حتى يقضي حاجتي هذه و ما أريد إنك على كل شيء قدير و هو على ما هو فيما هو لا إله إلا هو الحي القيوم .
الله يرحم والديك بحق محمد وال محمد

2 komentar:

  1. assalamu'alaikum
    ini cara mengamalkannya gimana akhi?sanad amalannya jelas?tawasulnya kmana saja akhi?bisa tolong dilatinkan

    BalasHapus
  2. Caranya puasa 7 hari mulai hari senin, tawasulnya ke Nabi Muhammad dan Syekh Abdul Qodir Jailani, waktu puasa di baca setiap maktubah, dan malam hari shalat hajat lalu baca doa seikhlasnya, malam senin terakhir jangan satu malam baca doa sebanyaknya, Doa ini ada gandengannya akan sy posting lain waktu

    BalasHapus